شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تفاصيل خبر اختطاف طالبة جامعية بـ العلا – صور – 1435/11/9

الدورية عثرت عليها ووالدها حاول مهاجمة حارس الأمن

تفاصيل خبر اختطاف طالبة جامعية بـ العلا – صور – 1435/11/9

بالصور.. طالبة جامعية تتهم سائقاً أجنبياً باختطافها في العلا
مكتبة طلابنا – متابعة : اتهمت طالبة بالسنة التحضيرية بمحافظة العلا، صباح أمس الأربعاء، سائق مركبة خاصة من جنسية أجنبية، باختطافها من أمام كليتها، قبل أن تعثر عليها فِرقة البحث الجنائي أمام مسجد بصحة جيّدة.
 
وبسبب الواقعة فقد والد الطالبة أعصابه وحاول الاعتداء على رجل أمن الكلية، محمّلاً إياه المسؤولية عن اختفاء ابنته.
 
 وقالت مصادر مطلعة : “تأكد أحد أولياء أمور طالبات السنة التحضيرية من وصول ابنته للكلية مبكّراً، وتسجيل اسمها في كشف الحضور ضمن المتواجدات في الكلية، ثم أصيب ووالدتها بحالة ذهول بعد أن فقداها في العودة ولم يجدا لها اسماً في سجل الخروج من الكلية، ما دعاهما للبحث عنها يمنة ويسرة داخل أروقة الكلية دون جدوى”.
 
وأضافت المصادر: “تواجدت الدوريات الأمنية بعد أن تلقّت بلاغاً عن فقدان طالبة من الكلية، وتعرّض والدها ووالدتها لحالة من القلق ودخلا في نوبة من الصراخ أمام الكلية، وطالبا بالعثور على ابنتهما ومعرفة كيفية خروجها من الكلية دون أن تدرج ضمن المغادرات”.
 
وعلِم من مصادرها أن الطالبة من خارج العلا، وقد عثرت عليها إحدى فرق البحث الجنائي بجوار أحد المساجد، بعدما تعرّضت للاختطاف على يد سائق أجنبي يستقل مركبة خاصة لتوصيل الطالبات.
 
وتلقت رسائل عِدة من أولياء أمور الطالبات الذين حمّلوا إدارة الكلية وحراس الأمن مسؤولية دخول وخروج الطالبات، حيث لم تكن هناك رقابة مكثّفة وكافية، وقال والدا الفتاة: “فلذات أكبادنا أمانة في أعناقهم، فبعد أن أوصلنا ابنتنا إلى الكلية لاعتقادنا أنها في أيدٍ أمينة أصبحنا نعيش حالة قلقٍ مستمر في ظل الإهمال المصاحب لعمليات الدخول والخروج”.
 
وأضافا: “عرفنا الآن لماذا فضّل بعض أولياء الأمور نقل بناتهم لكليات خارج المحافظة رغم أن الكلية بقربهم، وهناك بلاغات عديدة عن خروج طالبات من الكلية بصفة مستمرة وسط سباتٍ عميقٍ يعيشه حرّاس أمن الكلية”.
 
 وناشدا، “، أن تتخذ إدارة جامعة طيبة عقوبات صارمة بحق المتهاونين في مراقبة عملية دخول وخروج طالبات كلية محافظة العلا.
 
هذا وقد أكّد مصدرٌ خاص  من فرع جامعة طيبة بالعلا أن حارس الأمن لم يكن متواجداً بالعمل وقت خروج الطالبة، وأن والدة الطالبة تلقت اتصالاً من ابنتها التي ظلَّ هاتفها مغلقاً بعضاً من الوقت، وأفادت بأنها تعرّضت للاختطاف، وتتواجد حالياً أمام أحد المساجد.
 
وقال المصدر: “ولي أمر الطالبة ليس من أهالي المنطقة، وقد أوصل بلاغ ابنته إلى إحدى فرق البحث الجنائي التي استطاعت تحديد موقع الطالبة والعثور عليها بصحة جيّدة”.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock