شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير جامعة الطائف يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج 1439

1

رفع مدير جامعة الطائف، الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -؛ بمناسبة نجاح موسم الحج هذا العام 1439هـ.

وقال مدير جامعة الطائف: إن نجاح موسم الحج إنما يعود – بعد فضل الله – إلى ما توليه القيادة الرشيدة في بلادنا من اهتمام كبير ومتواصل لخدمة ضيوف الرحمن من خلال تنفيذ العديد من المشروعات المهمة، سواء في مكة المكرمة أو المشاعر المقدسة.

وأشاد الدكتور زمان بالمشروعات العديدة التي نفذتها السعودية، وتنفذها في كل عام، سعيًا لخدمة الحاج وراحته، وكذلك حرصها على تقديم كل التسهيلات التي يحتاج إليها الحاج من خلال منظومة عمل متكاملة بين جميع الجهات المعنية بتقديم الخدمات المتعلقة بالحج.

وأكد مدير جامعة الطائف أن جميع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في موسم الحج أدت أدوارها المناطة بها بتميز كبير؛ الأمر الذي أسهم في هذا النجاح الذي تسعى السعودية إلى تحقيقه في كل عام.

وأشار الدكتور زمان إلى مشاركة جامعة الطائف في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام ممثلة بجوالة الجامعة، وذلك عبر ثلاث فرق، تضم ٤٨ جوالاً وستة مشرفين، قدمت خدمات عدة لحجاج بيت الله الحرام في مشعر عرفات، تشمل إرشاد التائهين، ومساعدة كبار السن، وتفويج الحجاج، وإسعاف الحالات الطارئة من إجهاد وإغماء وأعمال أخرى.

وسأل الدكتور زمان في ختام تصريحه المولى – عز وجل – أن يجعل ما تقوم به السعودية من أعمال لخدمة الإسلام والمسلمين في ميزان حسنات قيادتها وشعبها، وأن ينعم على السعودية وأبنائها بمزيد من التقدم والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock