شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

نائب وزير التعليم يؤكد على أهمية المعلم في تطوير التعليم

1

اعتبر معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، المعلم الحلقة الأهم في تطوير التعليم، خصوصاً أن المملكة تعتمد في عدد كبير من برامجها وأهدفها على الرفع من التعليم.
وقال خلال حضوره أعمال اليوم الثاني من منتدى المعلمين والمعلمات الدولي إن الوزارة اهتمت بالمعلم والمعلمة من خلال البرامج الداخلية والخارجية التي تقيمها كبرنامج كفايات وخبرات، وغيرها، لافتاً إلى أن المنتدى الدولي للمعلمين والمعلمات يعطي إثراء وخبرة جديدة للمعلم والمعلمة من خلال الحوار والنقاش مع معلمين من عدد من الدول المتقدمة، والاستماع إلى خبراء دوليين في مجال التعليم الذين يشاركون في فعاليات المنتدى.
وأضاف أن التفاعل كبير من المعلمين والمعلمات في المنتدى، ما سينعكس إيجابا على تطوير مهارات وخبرات المعلمين والمعلمات، متمنياً إقامة مثل هذه الفعاليات من وقت إلى آخر، والاستفادة من الآراء المطروحة فيها.

2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock