شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اقامة حفل معايدة لمنسوبي تعليم المهد بمناسبة العيد

1

رعى مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بمحافظة المهد الأستاذ راشد حضيض الوسمي فعاليات الاحتفال السنوي بعيد الأضحى المبارك لمنسوبي إدارة التعليم وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة راعي الحفل والذي قدم من خلالها التهنئة لمنسوبي الإدارة والمعلمين والمعلمات بالعيد السعيد.

مقدمًا التهنئة لمقام خادم الحرمين الشرفين وولى عهده الأمين ومبارك لهما نجاح موسم حج هذا العام بفضل من الله ثم جهود ولاة الأمر والمسؤولين في هذا البلاد المباركة.

كما أكد على أهمية الاستعداد الجيد لبداية العام الدراسي، وقد حضر الحفل المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ كامل الصحفي ورؤساء الأقسام والمشرفيين التربويين والإداريين والموظفين بالإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock