شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

محافظ يدمة في جولة تفقدية بعدداً من مدارس المحافظة

1

زار محافظ يدمة، موفق بن عبدالهادي العنزي، عددًا من مدارس المحافظة، بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد.

اطلع “العنزي” على الاستعدادات التي أعدتها المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات بالمحافظة .

واجتمع في مكتبه بالمحافظة بمدير مكتب التعليم بيدمة، سعيد غراب آل فطيح، ومدير المعهد العلمي بيدمة، التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، هادي محسن آل فطيح، ومدير الكلية التقنية بيدمة، حمد أحمد الصقور، الذين قدموا للمحافظ؛ نبذة عن الاستعدادات التي قاموا بها لاستقبال الطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد، مؤكدين أنهم يقومون بتنفيذ الخطط والبرامج التي من شأنها الارتقاء بالمسيرة التعليمية في المحافظة والمراكز التابعة لها، وتهيئة كل السبل المحققة البيئية المدرسية الجيدة، وتوفير جميع متطلبات التحصيل الجيد، وتقديم البرامج التعليمية المميزة التي تعين الطالب والطالبة على بلوغ الأهداف التربوية والتعليمية .

وفي نهاية اللقاء تسلم المحافظ؛ تقارير عن الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

كما طلب “العنزي” منهم المزيد من الجهد لتحقيق تطلعات أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، ونائب أمير المنطقة، الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز آل سعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock