شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

العيسى يشارك في اجتماع الأرجنتين مع وزراء تعليم دول مجموعة العشرين

3

يشارك وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى نظرائه وزراء التعليم في دول مجموعة العشرين الإجتماع الذي سيعقد في مدينة ماندوزا بالأرجنتين يوم الأربعاء 25 ذو الحجة 1439هـ الموافق 5 سبتمبر 2018م وذلك للمصادقة على وثيقة التعليم واعتمادها.

كما سيحضر العيسى في اليوم التالي الإجتماع المشترك بين وزراء التعليم والعمل وذلك للمصادقة على وثيقة التعليم والعمل المشتركة.

هذا وسيتم رفع الوثيقتين لإعتمادهما من قبل قادة مجموعة دول العشرين في إجتماعهما القادم في شهر نوڤمبر 2018م في مدينة بونس آيرس عاصمة جمهورية الأرجنتين.

أوضح ذلك المستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للشراكات والعلاقات الدولية بوزارة التعليم الدكتور سالم بن محمد المالك خلال حضوره الإجتماعات التحضيرية لإجتماع وزراء التعليم . وأكد أن المجتمعين من ممثلي وزارات التعليم لدول مجموعة العشرين أنهوا يوم أمس مناقشة وثيقة التعليم واتفقوا على موادها الأربع والعشرين والتي تضمنت السياسات العامة للتعليم وسياسات المهارات وتمويل التعليم والتعاون الدولي إضافة إلى خطط التعليم المستقبلية .

يشار أنه تم عقد اجتماع مشترك اليوم الثلاثاء بين ممثلي وزارات التعليم والعمل مناقشة الوثيقة المشتركة بين وزراء التعليم ووزراء العمل والتي ستتم الموافقة عليها في الإجتماع المشترك بين وزراء التعليم ووزراء العمل في دول مجموعة العشرين.

ويعد هذا الإجتماع الثالث حيث سبقه اجتماعا في بونس آيرس ثم إجتماعا آخر في جنيف تتطرق فيه مثلوا الدول الى أهمية التعليم وصقل المهارات لمواكبة سوق العمل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock