شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وافد عربي يهدد تلميذة ابتدائي بآلة حادة ويغتصبها

أثناء عودتها من المدرسة.. وضبطته “هيئة تبوك”

وافد عربي يهدد تلميذة ابتدائي بآلة حادة ويغتصبها

وافد عربي يهدد تلميذة ابتدائي بآلة حادة ويغتصبها
مكتبة طلابنا – متابعة : تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك، من إلقاء القبض على وافد من جنسية عربية، بتهمة تهديد طفلة بآلة حادة واغتصابها.
وقال المتحدث الرسمي باسم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك، الشيخ محمد بن عوض الزبيدي، في بيان: “ورد بلاغ إلى مركز الهيئة من امرأة تفيد بتعرض ابنتها، الطالبة في المرحلة الابتدائية، للاغتصاب”.
وأضاف الشيخ “الزبيدي”: “مقدمة البلاغ أكدت أن ابنتها تعرضت للاغتصاب على يد وافد عربي يعمل في أحد المحلات التجارية، بعد أن هدّد الطفلة بآلة حادة أثناء عودتها من المدرسة”.
وأردف: “الأم قالت إنها لاحظت أن حالة ابنتها النفسية مضطربة بعد عودتها إلى المنزل، كما أنها رصدت على جسد طفلتها آثار جريمة الاغتصاب”.
وتابع “الزبيدي”: “بموجب الأنظمة والتعليمات، وبعد تثبت رجال الهيئة من صحة البلاغ، تمكنت فرقة تابعة للهيئة من إلقاء القبض على الوافد وتحويله إلى جهات الاختصاص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock