شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

60 ألف ريال تكلفها المعلمون لتجهيز ملعب للطلاب

354@36962 WAT 03 09 2018 p07 2.indd

لم يكن يتوقع طلاب مدرسة متوسطة «صدر وائلة»، وثانوية «عمورية» في تهامة عسير، أن يشاهدوا ملعبهم المدرسي مزروعا بالعشب، ومهيأ لممارسة حصص التربية البدنية عليه، وذلك بعد أن غادروه العام الدراسي الماضي وهم يحملون عنه ذكريات أليمة، جراء إصابة بعضهم على أرضيته التي كانت مليئة بالحفر والحجارة، وتعج بالغبار الذي يؤثر على المصابين منهم بالربو، إلا أن إرادة قائد مدرستهم وحبه لأبنائه الطلاب دفعته إلى القيام بمبادرة تجسد روح القيادة وحب الوطن، ومكانة المعلم التربوية قبل التعليمية، عندما قام بتهيئة أرضية ملعب المدرسة وزراعته بالعشب الصناعي على حسابه الخاص، وبجهود ذاتية منه.

قال قائد المدرسة إبراهيم آل حقين، «منذ أن عُينت قائدا لهذه المدرسة التي تقع في منطقة نائية تتبع مركز صدر وائلة بتهامة عسير، سعيت مع زملائي المعلمين إلى مساعدة أبنائنا الطلاب، وتهيئة البيئة التعليمية المناسبة لهم، وكان ضمن أولوياتنا تجهيز الفصول المدرسية وتجهيز المعامل التعليمية، إضافة إلى تجهيز ملعب المدرسة الذي تقام عليه مناشط المدرسة والطابور الصباحي، إضافة إلى دوره الرئيسي في إقامة حصص التربية البدنية عليه»، مضيفا «قمت بمخاطبة إدارة التعليم في عسير، منذ الأيام الأولى لي في المدرسة، لتجهيز الملعب المدرسي، إلا أن مطالبنا لم يُستجَب لها.

وعندها قررت التعاون مع زملائي المعلمين والقيام بتجهيزه على حسابنا الخاص، واستثمار فترة الإجازة الصيفية لتنفيذ العمل، وهو ما تم بالفعل بتضافر الجهود، وقد كلفنا إنجاز الملعب بشكله الحالي مبلغا تجاوز 60 ألف ريال، وهو مبلغ يستحق أبناؤنا الطلاب أضعافه، لراحتهم وتهيئة المحضن التعليمي لهم» وفقاً لـ”الوطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock