شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم تشدد على الموظفين بالالتزام بأوقات الدوام الرسمية

1

شددت وزارة التعليم على جميع موظفيها بالإلتزام بأوقات الدوام الرسمي من بداية اليوم الدراسي إلى نهايته.

جاء ذلك في تعميم وجهه نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم.

وتضمن التعميم نتائج جولات تفقد الدوام الرسمي التي تنفذها هيئة الرقابة والتحقيق واستنادا لما جاء مجلس الوزراء من تحديد لوقت الدوام الرسمي للأجهزة الحكومية في كافة مناطق المملكة من السابعة والنصف صباحا وحتى الثانية والنصف ظهرا.

وأكدت الإدارة العامة للمتابعة في جهاز الوزارة وإدارات المتابعة في إدارات التعليم أنها ستنفذ جولات رقابية دورية لمتابعة الالتزام بأوقات الدوام الرسمي تمهيداً لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق المقصرين.

وأكدت الوزارة على أهمية تقيد جميع الموظفين بمواعيد الدوام الرسمي كما وردت بعد قرار مجلس وللمعلمين والمعلمات من بداية اليوم الدراسي إلى نهايته.

وأضاف التعميم أنه على جميع المسؤولين الرفع بأسماء الموظفين المقصرين في الالتزام باوقات الدوام الرسمي لإدارات المتابعة المعنية للتحقيق معهم وحسم أيام الغياب وساعات التأخر ومحاسبتهم وفق النظام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock