شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم المهد يبدأ فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي لمحو الأمية

1

رعى مدير التعليم بمحافظة المهد، محمد بن علي القحطاني، فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي لمحو الأمية، الذي نفذه قسم تعليم الكبار.

جاء ذلك، بمناسبة اليوم العالمي لمحو الأمية، بحضور المساعد للشؤون التعليمية، راشد بن حضيض الوسمي، بمدرسة شيبة بن عثمان الليلية.

وتفقد مدير التعليم، الفصول، والتقى بالدارسين، واطلع على الفعاليات والمناشط المصاحبة, مشيدًا بالجهود المبذولة, والخدمات المتميزة التي يقدمها تعليم الكبار للمستفيدين.

وأوضح مدير تعليم الكبار، فهد بن عواض المطيري، أن الاحتفاء بهذه المناسبة يؤكد أهمية الرفع من مستوى الوعي؛ للحد من انتشار الأمية في المجتمع والدعوة، للالتحاق بالبرامج التعليمية والثقافية.

وأشار إلى أنه تم تخصيص برامج للاحتفاء بهذا اليوم في المدارس من خلال الإذاعة المدرسية وتكثيف التوعية لبرامج محو الأمية في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock