شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

المدارس الأهلية توفر 300 مقعد مجاني لأبناء وبنات الشهداء

1

أعلن مدير مركز وفاء بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض مهيدب المهيدب، عن توفير 300 مقعد دراسي مجاني في المدارس الأهلية في الرياض لأبناء وبنات شهداء الواجب.

وقال المهيدب: «هذه المبادرة تأتي ضمن عدد من المبادرات والشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص لدعم أبناء وبنات شهداء الواجب».

يذكر أن عدد الطلاب والطالبات المشمولين بالرعاية في مركز وفاء بكافة إدارات التعليم خلال العام الماضي بلغ 6544 طالبا وطالبة منهم 921 طالبا وطالبة من المشمولين (أبناء وبنات الشهداء)، فيما يبلغ عدد أبناء وبنات منسوبي التعليم المتوفين 5623 طالبا وطالبة، ويقدم مركز وفاء عددا من برامج الرعاية تشمل متابعة التحصيل العلمي لكل طالب وطالبة والمحافظة على استمرارهم في مدارس التعليم العام وعدم تسربهم، وتقديم الخدمات الإرشادية لهم والمشاركة الاجتماعية في مناسباتهم، وتوفير التأمين الصحي وتقديم خصومات في العلاج ومراكز التسوق المختلفة وتأمين المستلزمات المدرسية وتأمين خدمات ترفيهية تشمل اشتراكات في الأندية ورحلات العمرة والزيارة وبطاقات الملاهي، بجانب توفير برامج تدريبية وتعليمية في مراكز اللغة الإنجليزية والقبول المجاني أو برسوم مخفضة في المدارس الأهلية، إضافة للدعم العيني للطلاب والطالبات وأسرهم.

من جهة ثانية، أعلن تعليم الباحة، عن بدء تسجيل أبناء شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم المتوفين في الروضات الأهلية مجانا للعام الحالي 1439 – 1440، وذلك في (روضة مدارس الفيصل العالمية، روضة مدارس جيل المستقبل الأهلية، روضة رياض الفهد الأهلية، روضة مدارس أجيال الفيصلية).

وأكد مدير تعليم الباحة الدكتور عبدالخالق حنش، أن ذلك يأتي حرصا على تكريم الطلاب والطالبات من أبناء شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم المتوفين وانطلاقا من مبدأ الشراكة المجتمعية وتشجيعا ووفاء نحو من نذروا أنفسهم من أجل الوطن ونظيرا للدورالكبير الذي يقوم به جنودنا البواسل في حماية العقيدة والذود عن الوطن ودور منسوبي التعليم في تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن، وتحقيق مزيد من اللحمة الوطنية بين أبناء الوطن، وفقاً لـ”عكاظ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock