شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أمير جازان يلتقي بالنيابة بمدير تعليم جازان

1

​استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بمكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام التعليم بجازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس وعدد من منسوبي الإدارة.

وهنأ سمو أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء, مدير عام التعليم بجازان ومنسوبي الإدارة بمناسبة العام الدراسي الجديد, متمنياً للجميع دوام التفوق والسداد لتحقيق كل ما فيه خدمة الوطن في شتى المجالات.

وأكد سموه أهمية الدور المناط بإدارات التعليم والجامعات وغيرها من الجهات التعليمية والثقافية, في تقديم كل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان, منوهاً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من رعاية واهتمام بالعملية التعليمية وكل ما يحتاجه أبناء منطقة جازان وغيرها من مناطق وطننا العزيز من خدمات , داعياً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقراراها وولاة أمرها.

واستمع الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز, لشرح مفصل من مدير عام التعليم بجازان عن الخدمات التي تقدمها الإدارة لخدمة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات بمختلف المدارس التابعة للإدارة بعدد من المحافظات, وما حققتها الإدارة من إنجازات ومشروعات تعليمية وما نفذته من برامج استحقت على إثرها العديد من الجوائز خلال العام المنصرم 1439هـ.

من جانبه عبر مدير عام تعليم جازان, عن سعادته بلقاء سمو أمير جازان بالنيابة وما استمع إليه من توجيهات, سائلاً المولى عز وجل العون له وزملائه منسوبي ومنسوبات الإدارة والمكاتب والمدارس التابعة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock