شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

نائب أمير حائل يلتقي بمدير تعليم حائل والقيادات التعليمية

1

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل اليوم بمكتب سموه بالإمارة مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني والقيادات التعليمية في المنطقة.

واستهل سموه اللقاء بالحديث عن أهمية التعليم والدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله والدور المأمول من كافة الجهات في العمل على تحقيق رؤية المملكة 2030 وعلى رأس ذلك إدارات التعليم ثم ناقش سموه مع مسئولي التعليم مختلف مجالات التطوير مشيرا إلى توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل والحث على النهوض بكافة المجالات بالمنطقة مؤكدا سموه أن المسئولية مضاعفة على الجميع وخصوصا على المعلم الذي هو مؤتمن على مستقبل أجيالنا .

من جانبه أكد مديرعام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني أن توجيهات سموه سيتم تحويلها إلى برامج عمل فاعلة وملموسة معربا عن شكره للقيادة الحكيمة ولأمير منطقة حائل وسمو نائبه ولمعالي وزير التعليم ثم تحدث عدد من مديري الإدارات بتعليم منطقة حائل عن مهام كل إدارة وتطلعات القائمين عليها من أجل إحداث تغيير نحو الأفضل .

حضر اللقاء من جانب تعليم حائل مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ يحيى العماري ومساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالعزيز الحميان ومساعد مدير عام التعليم للشؤون المساعدة الأستاذ عودة الشمري وأمين أمانة تعليم حائل الدكتور فضي العنزي ومدير إدارة التخطيط والتطوير الأستاذ أحمد العتيق ومدير إدارة التعليم الأهلي الدكتور محمد البليهي ومدير مركز التميز بتعليم حائل الدكتور طلال الحربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock