شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعلان عده وظائف تعليميه شاغره بمدارس الاهليه الملكيه للعام 1434 – 1435

وظائف تعليمية شاغرة بمدارس الهيئة الملكية
 

صحيفة التعليم الألكترونية – متابعات:- أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل عن توفر وظائف لحملة البكالوريوس في التخصصات التالية: لغة عربية ابتدائي ومتوسط وثانوي، لغة إنجليزية، حاسب آلي، رياضيات متوسط وثانوي، فيزياء، كيمياء، أحياء، تربية فنية، تربية بدنية، تربية خاصة (صعوبات تعلم)، مكتبة وبحث (مكتبات ومعلومات)، مرشد طلابي، أمين مركز مصادر تعلم، علما بأن آخر موعد للتقديم في 29 شعبان.
ومن وصف الوظيفة القيام بالتدريس والإلمام بالأسس التربوية والتعليمية للوظيفة والقيام بكل ما تقتضيه طبيعة العمل التعليمي والتربوي بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل بنين يلزم المتقدم للوظائف التعليمية إجراء اختبار كفايات المعلمين (في المركز الوطني للقياس والتقويم) بشرط الحصول على ما يلي كحد أدنى:- 50% فأكثر في اختبار التخصص- 50% فأكثر في الدرجة الكلية- يشترط أن يكون بكالوريوس تربوي أو حاصل على دبلوم تربوي- يشترط المعدل جيد فما فوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock