شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استقبل مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة عدداً من طلاب عدد من مدارس المنطقة بمناسبة الذكرى الـ”88″ لتوحيد المملكة

استقبل مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة عدداً من طلاب عدد من مدارس المنطقة بمناسبة الذكرى الـ”88″ لتوحيد المملكة

 

استقبل مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم بمكتبه عدداً من طلاب عدد من مدارس المنطقة ،بمناسبة الذكرى الـ”88″ لتوحيد المملكة، والتي تأتي احتفالاتها هذا العام تحت شعار “للمجد والعلياء”.

بدوره عبر مدير عام التعليم للطلاب بالغ سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً بأن ذكرى توحيد المملكة الـ”88″ مناسبة عزيزة على جميع المواطنين، يستذكر فيها الجميع المنجزات التاريخية لمؤسس هذا الكيان العظيم الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه-، الذي وحد مع رجاله المخلصين من أبناء الوطن هذه البلاد الطاهرة، وأن الوطن ينتظر من ابنائه الشي الكثير ، وواجب الوطن على ابنائه الاعتزاز بتاريخه المجيد في مثل هذه المناسبة الغالية ، مقدماً شكره لأبنائه الطلاب ومرافقيهم من قيادات المدارس والمعلمين، مؤكدا أنهم هم المستقبل وسواعد البناء للوطن.

بعد ذلك قدم عدد من الطلاب بعض المشاركات المختلفة كالكلمات والقصائد والأناشيد عبروا من خلالها عن مشاعرهم وسعادتهم بهذه المناسبة العزيزة، وفي ختام اللقاء قدم الطلاب الورود، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة، وقد حضر اللقاء مدير مكتب تعليم غرب المدينة الدكتور حميد بن محمد الأحمدي ومستشار المدير العام الدكتور محمد كامل داغستاني ومدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ كمال بن محمد سيامك وعدد من القيادات المدارسية والمعلمين.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock