شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الطائف يؤكد بأهمية الالتزام بمواعيد الدوام الرسمي

1

أكد تعليم الطائف خلال تعميم لجميع إدارات ومكاتب التعليم التابعة له بضرورة التزام الموظفين والموظفات والمعلمين والمعلمات بمواعيد الدوام الرسمي وأنه ستنفذ جولات رقابية دورية لمتابعة الالتزام بأوقات الدوام الرسمي تمهيدا لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق المقصرين .

وقالت إدارة التعليم بمحافظة الطائف أنه بناء على عدة تعاميم وإشارة لما يرد نتائج تفقد الدوام الرسمي التي تنفذها هيئة الرقابة كافة مناطق المملكة من السابعة والنصف صباحًا ، وحتى الثانية والنصف ظهرًا ، فإن إدارة المتابعة ( بنين – بنات ) ستنفذ جولات رقابية دورية لمتابعة الالتزام بأوقات الدوام الرسمي تمهيدا لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق المقصرين .

وأكدت إدارة تعليم الطائف انه من هذا المنطلق على أهمية تقيد جميع الموظفين الموظفات بمواعيد الدوام الرسمي كما وردت لقرار مجلس الوزراء المشار إليه والمعلمين والمعلمات من بداية اليوم الدراسي إلى نهايته ، وعلى جميع المسؤولين الرفع بأسماء الموظفين الموظفات المقصرين الالتزام بأوقات الدوام الرسمي الإدارة المتابعة المعنية للتحقيق معهم ، وحسم أيام الغياب وساعات التأخر، ومحاسبتهم وفق النظام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock