شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إدارة التعليم في منطقة الرياض بدء استقبال طلبات الترشح للمعلمين الراغبين في العمل كمنسقين للموهوبين

إدارة التعليم في منطقة الرياض بدء استقبال طلبات الترشح للمعلمين الراغبين في العمل كمنسقين للموهوبين

 

أعلنت إدارة التعليم في منطقة الرياض بدء استقبال طلبات الترشح للمعلمين الراغبين في العمل كمنسقين للموهوبين وذلك في المدارس التي لا يتوفر فيها معلم موهوبين.

وقال المدير العام للتعليم في المنطقة حمد الوهيبي، أن فتح باب الترشيح لبرنامج منسقي الموهوبين للعام الحالي يأتي في إطار خطة التوسع المستمرة المنفذة كل عام، مشيراً إلى سعي الإدارة لتعميم برامج الموهوبين في المدارس كافة.

وأضاف أن ذلك يشمل مراحل التعليم المختلفة، «وذلك بهدف تفعيل دور منسق الموهوبين في رعاية ودعم الطلاب الموهوبين والمبدعين».

من جانبه، أوضح مدير إدارة الموهوبين في تعليم الرياض الدكتور محمد العقيّل، أن الترشيح لبرنامج منسقي الموهوبين يتم في حال عدم توفر معلم موهوبين في المدرسة وفق شروط محددة «وهي أن يكون المرشح حاصلاً على البكالوريوس التربوي أو دبلوم عام في التربية، وأمضى (4) سنوات في التدريس، وألاّ يقل تقديره في درجة البكالوريوس عن جيد، وكذلك حصوله على تقدير ممتاز في الأداء الوظيفي للعامين الأخيرين، وأن يكون مُلماً باستخدام الحاسب الآلي، ويفضل من لديه مشاركات في مجال الموهوبين».

وأضاف أن منسق الموهوبين هو معلم غير مفرغ يتولى التنسيق مع إدارة الموهوبين للتعرّف على الطلاب الموهوبين وترشيحهم للبرامج الإثرائية، وتنفيذ برامج رعاية الموهوبين المقررة وفق خطة معتمدة ومتابعة مستمرة من مدير المدرسة، مشيراً إلى أن مدة التكليف هي عام دراسي قابل للتجديد.

وفيما يتعلق بالحوافز التي يحصل على عليها المرشحون لبرنامج منسقي الموهوبين قال: «وفقاً لتنظيمات العمل في رعاية الموهوبين يتم إعفاء المنسق من المناوبة والإشراف اليومي وحصص الإنتظار، وتكون له الأولوية في تخفيض نصابه من الحصص مقارنة بزملائه في التخصص، حيث أن له الأولوية مستقبلاً للعمل كمعلم موهوبين مفرغ، حال توافر الشروط وإمكانية التفريغ وإثبات الكفاءة في مجال العمل».

وطالب العقيل كافة قادة المدارس بترشيح المعلم المناسب ممن تنطبق عليه الشروط من خلال تعبئة الاستمارة الإلكترونية والورقية وإرسالها على ادارة الموهوبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock