شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة “طيبة” تضبط تلاعباً في درجات الطلاب بفرع ينبع

​ألغت عقديْ عضويْ هيئة التدريس المتسببيْن في الواقعة

جامعة “طيبة” تضبط تلاعباً في درجات الطلاب بفرع ينبع

جامعة "طيبة" تضبط تلاعباً في درجات الطلاب بفرع ينبع
ماجد الرفاعي- سبق- ينبع: ضبطت جامعة “طيبة” مجموعة من التعديلات غير النظامية في درجات بعض طلاب الانتساب داخل فرع الجامعة بينبع.
 
وقال الناطق الرسمي للجامعة الدكتور عيسى القايدي لـ “سبق”: “أقدم عضوان في هيئة التدريس من المتعاقدين على تغيير درجات بعض طلاب الانتساب بفرع الجامعة بينبع بشكل غير نظامي”.
 
وأضاف: “بعد أن تحققت الجامعة من ثبوت الواقعة اتخذت فوراً مجموعة من الإجراءات بهذا الخصوص، أبرزها إلغاء عقدي هذين العضوين، وإبلاغ الجامعات السعودية بضرورة عدم التعاقد معهما”.
 
وأعلنت الجامعة حرصها على التدقيق والمراجعة فيما يخص عملية رصد الدرجات التي تجري بصورة إلكترونية، وتعهدت بعدم التهاون في التعامل مع وقوع أي انتهاك أو تلاعب.
 
وشددت جامعة “طيبة” على أنها تهتم بكل ما يكفل نزاهة العملية التعليمية ويضمن حفظ حقوق الطلاب والطالبات.
 
وأكدت الجامعة أنها من العام الجامعي القادم ستعتمد نظام “التعليم عن بعد” بدلاً من نظام الانتساب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock