شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ضمن مسار التدريب التقني ثانوية الفضيل بن عياض بمكة تحقق المركز الأول في برنامج “إجازتي”

ضمن مسار التدريب التقني ثانوية الفضيل بن عياض بمكة تحقق المركز الأول في برنامج “إجازتي”

 

حققت مدرسة الفضيل بن عياض الثانوية بادارة تعليم مكة، إنجازاً على مستوى وزارة التعليم، وذلك بعد تمكن النادي الموسمي 1439هـ، فيها من تحقيق المركز الأول ببرنامج “إجازتي”ضمن مسار (التدريب التقني) بعد منافسة قوية بين مختلف الأندية الموسمية التي جاءت خلال فترة إجازة الصيف.

وقال قائد المدرسة الأستاذ قبل بن مهل العتيبي”هذا الإنجاز الذي تحقق، جاء بتعاون فريق عمل من منسوبي النادي، يتقدمهم مدير النادي -وكيل المدرسة- الأستاذ أحمد بن صالح الزهراني، ونخبة من المشرفين والمعلمين، إضافة لكوكبة متميزة ومبدعة من الطلاب.

وأشار العتيبي”ان مدرسة الفضيل بن عياض الثانوية تسعى في ظل الرعاية والأهتمام والدعم اللامحدود من المدير العام للتعليم بمكة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي وقيادات التعليم، وقيادات مكتب التعليم بجنوب مكة، لمواصلت تميزها وإبداعها، سوار على مستوى مدارس تعليم مكة، أو على مستوى الوزارة، كذلك تسعى بأن تكون خير سفير، على مستوى كافة المحافل والمشاركات والمسابقات التعليمية والرياضية والثقافية”.

ونوه قائد المدرسة بالجهود المخلصة والمباركة التي قدمها منسوبي النادي الموسمي بالمدرسة على وجه الخصوص، ولعموم منسوبي المدرسة من وكلاء ومعلمين واداريين وطلاب، على الجهود التي يقدمونها للرقي بالعملية التعليمية التربوية، التي من شانها تنمية وتأهيل قدرات الطلاب ومواهبهم، خاصة في جوانب التدريب التقني، والتي تتواكب مع متطلبات سوق العمل، وتعمل على تاهيل الطلاب والمتدربين بالمهارات اللازمة والتي سوف تمكنهم -باذن الله- من خدمة دينهم ووطنهم وفق تطلعات وتوجهات قيادتنا الرشيدة، التي تؤكد على جوانب التدريب والتاهيل، وتمكنهم أيضاً من نفع انفسهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock