شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم تبوك” يسحب 23 مشروعاً تعليمياً متعثراً في المنطقة

“اللحيدان”: سلمناها لمؤسسات وطنية أخرى وجارٍ العمل بها

“تعليم تبوك” يسحب 23 مشروعاً تعليمياً متعثراً في المنطقة

"تعليم تبوك" يسحب 23 مشروعاً تعليمياً متعثراً في المنطقة
واس- تبوك: أصدرت إدارة التربية والتعليم بمنطقة تبوك قراراً بسحب 23 مشروعاً تعليمياً متعثراً من مؤسسات وطنية، لم تلتزم بأعمالها ولا بالوقت المحدد في تنفيذها للمشروعات.
 
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان، أنه تم تسليم هذه المشروعات إلى مؤسسات وطنية أخرى وجارٍ العمل بها حالياً، مبيناً أن هذه المشروعات المتعثرة والمشروعات الجديدة هي قيد المتابعة من إدارة التربية والتعليم.
 
وأكد “اللحيدان” أن مدارس منطقة تبوك البالغ عددها 1171 مدرسة للبنين والبنات، أدخلت جميعها ضمن نظام “نور” متوقعًا انخراط 16000 طالبة وطالب بالصف الأول الابتدائي مع بداية العام الدراسي الجديد، لافتاً إلى أن الاستعداد للدراسة بالأعوام الماضية كان ينطلق من عدة إدارات منها المالية والإدارية والمباني وغيرها، ولكن بدأ الآن العمل عن طريق الأمانة العامة للتربية والتعليم، وهي مكونة من عدة أفرع موزعة على مناطق المملكة ولديها آلية دقيقة.
 
وأكد “اللحيدان” أن تواصل الإدارة على مستوى المملكة بالوزارة أصبح الآن إلكترونياً بنسبة 95%، فضلاً عن برنامج “نور” الذي يربط جميع المدارس بتبوك، مبيناً أن منطقة تبوك هي أول إدارة طبقت نظام “فارس المعتمد من الوزارة” تطبيقًا كاملاً على الموظفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock