شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إنشاء وحدة التوعية الفكرية “حصانة” بتعليم الرياض

أصدر المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع قرارا بإنشاء (وحدة التوعية الفكرية حصانة) ترتبط بالمدير العام مباشرة.
وكلف الدكتور المانع الأستاذ فواز بن سعد بن عبدالرحمن الحنين رئيسا لوحدة التوعية الفكرية حصانة للبنين بالإضافة إلى عمله ، كما قرر تكليف الأستاذة جواهر بنت كويران السلمي رئيسة لوحدة التوعية الفكرية حصانة للبنات بالإضافة إلى عملها.
وستقوم الوحدة بإعداد وتنفيذ برامج في المدارس من خلال وحدات التوعية الفكرية بهدف التوعية بقيم التسامح ونبذ العنف والتطرف، والكشف شبهات جماعات الغلو وحقيقة الاستهداف الموجه ضد المملكة، وتنيمة الانتماء الوطني لدى الطلاب والطالبات.
كما ستقوم هذه الوحدة ومن ضمن مهامها بدعوة عدد من منسوبي الأمن العام لزيارة المدارس لمناقشة بعض القضايا الأمنية مع الطلاب والإجابة على استفساراتهم وتساؤلاتهم عن الأمن والدور المأمول من الطلاب في تعزيزه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock