شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم جازان” يلغي الدراسة المسائية بالمدارس العام القادم

معالجة الكثافة الطلابية والتوسُّع في مدارس رياض الأطفال

“تعليم جازان” يلغي الدراسة المسائية بالمدارس العام القادم

"تعليم جازان" يلغي الدراسة المسائية بالمدارس العام القادم
قاسم الخبراني- سبق- جازان: أوصت لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان خلال اجتماعها الأخير بإلغاء الدراسة المسائية في مدارس تعليم جازان اعتباراً من السنة المقبلة.
 
وعقدت اللجنة اجتماعاً برئاسة مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة رئيس لجنة الاستعداد محمد بن مهدي الحارثي، شارك فيه أعضاء اللجنة؛ لمناقشة البرامج والمشروعات والتجهيزات المقررة للعام الدراسي المقبل 1434/ 1435.
 
وخلصت اللجنة إلى ضرورة حصر المدارس الموجودة، ووضع الحلول والخيارات المناسبة؛ لتحويل الدراسة فيها إلى الفترة الصباحية.
 
وقال “الحارثي”  خلال الاجتماع: “لا بد من تضافر الجهود وتعزيز مشاركة جميع الإدارات المعنية، والعمل على متابعة ما جرى اتخاذه من توصيات تتعلق بالاستعداد لبداية العام الدراسي القادم”.
 
وأكد المشاركون في الاجتماع أهمية معالجة الكثافة الطلابية، والتوسُّع في مدارس رياض الأطفال، بالإضافة إلى الاهتمام بحصر المباني المتعثرة ومتابعتها، وكذلك حصر المشروعات المتوقع استلامها.
 
وأثنى “الحارثي” على ما تحقق من نتائج إيجابية لزيارة نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي للمنطقة. 
 
وقال أمين إدارة التربية والتعليم منسِّق لجنة الاستعداد علي بن جابر شامي: “اللجنة أوصت خلال الاجتماع بضرورة استمرار ندب للمعلمين بمدارس الإسكان، وتوفير المقررات الدراسية والعمل على إيصالها للمدارس قبل بدء العام الدراسي بوقت كافٍ”.
 
وأشار “شامي” إلى الاتفاق على تجهيز المدارس بالمعدات المدرسية المناسبة التي تساعد في أداء العملية التعليمية على الوجه الأكمل.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock