شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم تعلن عن فتح باب الترشح بنظام الإيفاد للدكتوراه للبنات والتمديد للجنسين

1

فتحت وزارة التعليم، باب الترشيح للدراسة بنظام الإيفاد لدرجة الدكتوراه للبنات فقط، والتمديد للإيفاد للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1440/1439هـ للبنين والبنات، وأكدت الوزارة ألا يتعدى التمديد فصلا دراسياً واحداً للماجستير، وفصلين دراسيين للدكتوراه.

جاء ذلك في تعميم لنائب وزير التعليم، متضمناً فتح الترشح للإيفاد لدرجة الدكتوراه/ بنات فقط (للطلبات الجديدة ولمن بدأت الدراسة بمستند نظامي).

ووجهت الوزارة بمراعاة النقاط التالية: التقيد بالإعداد والتخصصات المحددة والواردة بخطة الإبفاد والترشيح لها في المنطقة/ المحافظة مع ضرورة تحديد العمل، التي تمارسه المرشحة بعد حصولها على المؤهل في استمارة الترشيح لجميع المرشحات، وكذلل التأكد من استيفاء كافة النماذج، ومطابقة الشروط والضوابط الواردة بالتعميم، مع ضرورة إضافة الخطة الدراسية المنهجية كاملة ضمن أوراق الترشح، وإجراء المفاضلة بين المتقدمات على مستوى المتطقة أو المحافظة.

وأعلن التعميم عن التمديد للإيفاد (بنين وبنات) للفصل الثاني فقط من العام الدراسي 1440/1439هـ (بنين بنات) والتأكد من استحقاق المرشح/ة للتمديد بحيث لا يتعدى فصلا دراسيا واحد لدراسة الماجستير وفصلين دراسيين للدكتوراه، ورفع جميع متطلبات الترشح للدراسة والتمديد للإيفاد إلى الادارة العامة للإيفاد والابتعاث في موعد أقصاه يوم الخميس 16 / 2 / 1440هـ، من خلال الخدمة الذاتية في برنامج فارس بعد اعتمادها من الرئيس المباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock