شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تمديد الترشُّح للقبول بجامعة طيبة في المدينة يوماً إضافياً

تفاعلاً مع الأمر الملكي بتغيير العطلة الأسبوعية إلى الجمعة والسبت

تمديد الترشُّح للقبول بجامعة طيبة في المدينة يوماً إضافياً

تمديد الترشُّح للقبول بجامعة طيبة في المدينة يوماً إضافياً
واس- المدينة المنورة: مدَّدت جامعة طيبة بالمدينة المنورة موعد إقفال باب الترشُّح للقبول في جميع برامج الجامعة وفروعها يوماً إضافياً؛ تفاعلاً مع الأمر الملكي الخاص بتغيير العطلة الأسبوعية من الخميس والجمعة إلى الجمعة والسبت، ليُقفل باب الترشُّح يوم الخميس 18 شعبان الجاري الساعة الخامسة عصراً، فيما يتم إعلان أسماء الدفعة الأولى لمرحلة البكالوريوس وكليات المجتمع بالفروع يوم السبت 20 شعبان على موقع الجامعة على الإنترنت، على أن يقوم المستدعون للدفعة الأولى بتسليم المستندات للبريد السعودي يومي الأحد والاثنين 21 و22 شعبان 1434هـ، ليتم إعلان نتائج الدفعة الأولى يوم السبت 27 شعبان على موقع الجامعة على الإنترنت .
 
وأكد عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة الدكتور عبد العزيز بن مصطفى دوملو أهمية متابعة جميع المتقدمين لموقع الجامعة www.taibahu.edu.sa وضرورة الاطلاع على دليل القبول وقراءته بدقة؛ لمعرفة مراحل القبول، حيث سيتم إعلان أسماء المتقدمين والمتقدمات الذين يتم استدعاؤهم في كل دفعة على موقع الجامعة، وسيكون ذلك على دفعات، بناءً على النسبة الموزونة من الأعلى إلى الأدنى، وإلى أن تكتمل المقاعد المتاحة حسب المواعيد المعلنة في جدول المواعيد.
 
وأوضح الدكتور “دوملو” أنه عند إعلان اسم المرشح في الاستدعاء يجب عليه الدخول إلى موقع الجامعة؛ لترتيب رغباته في القبول حسب البرامج المتاحة التي يحقق شروطها وحسب فرع الجامعة الذي يرغب الدارسة فيه، وأن يقوم بطباعة الاستمارات المطلوبة من خلال موقع الترشيح على الإنترنت وهي استمارة الترشيح واستمارة الرغبات وسند التسليم للبريد السعودي، داعياً إلى التأكد من وجود كود الشفرة (الباركود) في كل من استمارة الترشيح واستمارة الرغبات وسند التسليم للبريد السعودي، ومشدداً على أنه لا يُسمح بتسليم المستندات إلا من خلال البريد السعودي فقط، ولا يمكن تسليم المستندات مباشرة في الجامعة وفروعها في المحافظات.
 
وأضاف عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة أنه يُمكن لولي الأمر تسليم المستندات للبريد السعودي، ولا يُشترط حضور الطالب أو الطالبة شخصياً لمراكز البريد، غير أنه لا يمكن استكمال إجراءات القبول ما لم يُسلِّم المتقدم كامل أصول المستندات المطلوبة للبريد السعودي في الفترة المحددة حسب المواعيد المعلنة، وأن عدم الالتزام بذلك سيُسقط حق المتقدم بالقبول، مشيراً إلى أن الجامعة تضمن قبول الطالب والطالبة في أحد البرامج الموضَّحة في استمارة الرغبات في حالة استلام المستندات حسب النظام وسلامتها ومطابقتها لشروط القبول، حيث يكون القبول بناءً على المفاضلة التي تتم وفقاً للنسبة الموزونة والمقاعد المتاحة في كل برنامج مع مراعاة ترتيب رغبات الطالب والطالبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock