شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الاحتفال باليوم الوطني في ابتدائية ابن كثير بنجران

1

احتفلت مدرسة ابن كثير الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بنجران، بذكرى اليوم الوطني الـ88 لتوحيد المملكة العربية السعودية.

وحضر الاحتفال قائد المدرسة نواف يحيى آل داشل، ووكيلها ماجد يحيى آل علي المدخلي، ومساعد مدير عام التعليم حسين آل معمر، ومنسوبو المدرسة من معلمين وإداريين.

وتضمّن الاحتفال إلقاء عدد من القصائد الوطنية، وتوزيع الأعلام السعودية التي تحمل شعار الوطن، وصور ولاة الأمر، مع توزيع الورود والحلوى.

ويأتي الحفل ضمن فعاليات “تعليم نجران” للاحتفال بهذه المناسبة الغالية على الشعب السعودي في مناطق المملكة العربية السعودية كافة، وخارجها.

ورفعت قيادات المدرسة أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع؛ بمناسبة حلول الذكرى الـ 88 لليوم الوطني.

ودعا “آل داشل” الله تعالى أن يحفظ الوطن قيادةً وشعباً وأرضاً ومقدسات، وأن ينصر جنودنا البواسل، وأن يتقبل الشهداء منهم، وأن يوفقنا جميعاً لما يحبه ويرضاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock