شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إحالة الطالب المتهم بمحاولة نحر زميله بمشرط لدار ملاحظة الطائف

والده تولى إحضاره بعد تعهده بذلك عقب إلقاء الشرطة القبض عليه

إحالة الطالب المتهم بمحاولة نحر زميله بمشرط لدار ملاحظة الطائف

فهد العتيبي- سبق- الطائف: أحالت شرطة محافظة الطائف طالب الابتدائي، الذي كان قد حاول نحر زميله اليوم، لدار الملاحظة، وقد تولى والده إحضاره بعد أن تم استيقافه لحين أن تعهد بذلك.
 
وسيقضي الطالب إيقافه داخل دار الملاحظة رهن التحقيق، فيما كشف عن أن الخلاف الذي نشب بينه وبين المجني عليه بدأ أولاً وقت الفسحة منتصف اليوم الدراسي، ثم تطور وانتهى بالحادثة خارج أسوار المدرسة.
 
وكان طالب في مدرسة ابتدائية بمحافظة الطائف قد أقدم اليوم على محاولة نحر زميل له بواسطة مشرط حاد، وأسفرت المحاولة عن إصابة الطالب الآخر بجروح في رقبته وساعده الأيسر، فيما تولت الشرطة التحقيق في الحادث، بعد اختفاء الطالب مرتكب الجريمة، والتحفظ على والده.
 
وعلمت “سبق” أن طالباً بالصف السادس دخل في نزاع مع زميل له بالصف الخامس؛ إذ يدرسان سويا في مدرسة ابتدائية بحي مسرة في الطائف، وبعد خروج الطالبين من المدرسة اشتبكا بالأيدي أمام أعين باقي الطلاب، وأخرج طالب الصف السادس مشرطاً حادًّا، وحاول نحر زميله، وألحق به إصابات خطيرة وجروحاً عميقة.
 
وألقت الشرطة، ممثلة في مركز السلامة، القبض على والد الطالب الجاني بعد هروب ابنه، وجرى نقل الطالب المصاب إلى مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock