شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أطلق مركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم استبانة لقياس مدى رضا المستفيدين عن أبرز خدمات الوزارة

أطلق مركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم استبانة لقياس مدى رضا المستفيدين عن أبرز خدمات الوزارة

تزامناً مع بداية العام الدراسي أطلق مركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم استبانة لقياس مدى رضا المستفيدين عن أبرز خدمات الوزارة وذلك عبر الاتصال الهاتفي التلقائي بالمستفيدين من خدمات وزارة التعليم من أولياء الأمور والمعلمين وكافة شرائح المجتمع في كافة المناطق والمحافظات التعليمية وجميع المراحل الدراسية بشقية الحكومي والخاص.

 

وذكر الأستاذ عبدالعزيز العصيمي المشرف العام على مركز رعاية المستفيدين ان هذه الاستبانه تهدف لقياس مدى رضا المستفيدين في كافة مناطق المملكة لمعرفة مدى جودة الخدمات الرئيسة التي تقدمها الوزارة كجودة المباني المدرسية والمناهج الدراسية بحلتها الجديدة ومستوى الإنضابط الدراسي والجودة البيئة التعليمية بشكل عام والتعريف بخدمة تواصل الإلكترونية والتي تهدف لإيصال صوت المستفيد.

 

كما ذكر العصيمي أن هذه الأستبانه تأتي بتوجيه من قبل معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى وتبعاً لعدد من الجهود المبذوله لقياس تجربة المستفيدين من خلال عدد من أنواع الأستبانات الإلكترونية على موقع خدمة تواصل الإلكترونية ومركز الاتصال الموحد 19996، كما سيتم تحليل كافة تلك البيانات لمعرفة مكامن الضعف ان وجدت للرفع بها لمعالي وزير التعليم وكافة الجهات ذات العلاقة بالوزارة للمساعدة في إتخاذ القرار المناسب.

 

وتستهدف الأستبانه قرابة أكثر من مئتين وخمسين ألف مستفيد، كما تهيب الوزارة بالمستفيدين التكرم بالمشاركة لما سيعود أثره على تحسين خدمات وزارة التعليم والرفع من مستوى تلك الخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock