شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الأثنين.. وزير التعليم يفتتح ملتقى الإشراف التربوي التاسع عشر

1

يفتتح وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى صباح الاثنين القادم، ملتقى الإشراف التربوي التاسع عشر (الإشراف التربوي في ضوء رؤية 2030)، والذي يستضيفه معهد العاصمة النموذجي، وذلك في الفترة من 21 الى 23 محرم 1440هـ بفندق الموفنبيك بمدينة الرياض، ويشارك فيه نخبة من الخبراء عالمياً وعربياً ومحلياً.

ويستهدف الملتقى مديري ومديرات الإشراف التربوي على مستوى المملكة لرفع مستوى الأداء الفردي والمؤسسي للإشراف التربوي بما يحقق مستهدفات رؤية 2030، ويقدم من خلاله ورش عمل ونقاشات علمية تهم العاملين في الميدان التربوي ويستهدف أكثر من 150 شخصية من القيادات الإشرافية.

وقد أعرب مدير عام معهد العاصمة النموذجي الأستاذ عاد الطخيم عن شكر وتقدير كافة منسوبي المعهد لوزير التعليم على ثقته في المعهد لإستضافة هذا الملتقى الذي يناقش الإشراف التربوي من خلال رؤية المستقبل لوطننا الغالي رؤية 2030.
ذكر ذلك مشرف الإعلام التربوي بالمعهد محمد الشهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock