شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم يدمة يحتفل بذكرى اليوم الوطني برعاية المحافظ

1

رعى محافظ محافظة يدمة موفق بن عبدالهادي العنزي، احتفاء مكتب التعليم بمحافظة يدمة، باليوم الوطني (88) للمملكة العربية السعودية، وذلك بمدرسة الإمام أبي جعفر المدني لتحفيظ القرآن الكريم.

جاء ذلك بحضور مدير عام التعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن بن علي حكمي ومساعد المدير العام للتعليم للشؤون التعليمية حسين بن علي آل معمر ومدير مكتب التعليم بمحافظة يدمة سعد بن غريب آل فطيح ومديري الدوائر الحكومية ورؤساء الأقسام بالمكتب والمشرفين التربويين وقادة المدارس.

وافتتح العنزي المعرض المقام من مدارس محافظة يدمة للبنين والبنات والذي يحتوي على مشاركات الطلاب وأعمالهم بمناسبة اليوم الوطني الثامن الثمانين، كما افتتح حملة التبرع بالدم لمصابي الحد الجنوبي بالتعاون مع مستشفى يدمة العام.

وبدأ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم، وكلمة لمحافظ محافظة يدمة موفق العنزي، تحدث فيها عن اليوم الوطني وإنجازات الوطن قائلاً: في هذا اليوم التاريخي تحل ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية وفيها يتذكر المواطن السعودي سيرة المغفور له جلاله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – الذي أرسى كيان هذا الوطن واستطاع بحنكته وإيمانه الراسخ بالله تعالى بناء هذا الوطن وشيد قواعده ليكون موطن العزة والكرامة وليصبح قلب العالم الإسلامي ومصدر الطمأنينة والرخاء.

بعد ذلك كلمة مدير مكتب التعليم بمحافظة يدمة، شكر فيها المحافظ والضيوف الكرام على تشريفهم الحفل، ثم تحدث عن هذه المناسبة الغالية، وقال: تطل علينا كل عام ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية لتعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي وهو اليوم الذي وحد فيه جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه شتات هذا الكيان العظيم وأحال الفرقة والتناحر إلى وحدة وانصهار وتكامل.

ثم قدم مجموعة من الطلاب لوحة شعرية ونثرية بعنوان لبيك يا سلمان، وبعدها أديت العرضة السعودية شارك فيها محافظة يدمة ومدير عام التعليم والحضور.

وفي نهاية البرنامج تم تكريم جميع اللجان المشاركة في الاحتفاء باليوم الوطني من قبل راعي الحفل وتم تقديم درع تذكاري لمحافظ يدمة من مدير عام التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock