شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الباحة يحتفل باليوم الوطني برعاية سمو أمير المنطقة

1

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم الأحد 20 / 1 / 1440 هـ ، حفل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بمناسبة اليوم الوطني ال 88 للمملكة، وذلك بقاعة الأمير فيصل بن محمد التعليمية بمدينة الباحة .

ولدى وصول سموه مقر الحفل قص الشريط للمعرض المصاحب، الذي يضم العديد من الأعمال الفنية لطلاب وطالبات مدارس المنطقة عبروا من خلالها عن حبهم وولائهم لوطنهم وقيادته الرشيدة – أيدها الله –

إثر ذلك نظم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بآت من القرآن الكريم رتلها الطالب ريان عبداللطيف الزهراني فكلمة الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة ألقاها مدير عام التعليم بالباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني كلمة خلال الحفل المعد بهذه المناسبة أعرب فيها عن شكره لسمو أمير المنطقة على رعايته للحفل ومشاركته أبناءه طلاب وطالبات المنطقة فرحتهم بهذه الذكرى العزيزة على الجميع.

واستعرض الجهود التي بذلتها الإدارة للاحتفال باليوم الوطني ممثلةً في المعلمين والمعلمات الذين غرسوا في نفوس الطلاب والطالبات العديد من القيم الوطنية السامية لتكون عوناً لهم في أداء واجبهم نحو وطنهم والحفاظ على تراثه وبناء نهضته، منوهاً بما يحظى به التعليم من اهتمام ورعاية ودعم من ولاة أمر هذا البلاد – حفظهم الله – .

وأكد الدكتور عبدالخالق أن جميع منسوبي التعليم في المنطقة يعاهدون الله ثم يعاهدون قيادتهم بأن يكونوا جنوداً لهذا الوطن وأن يحافظوا على مكتسباته ويبنون مستقبله، سائلاً الله أن يحفظ قادة الوطن وأن يديم عليه أمنه واستقراره وأن ينصر جنودنا البواسل الذي يدافعون عن حدوده وأمنه في كل مكان من المملكة.

ثم شاهد سموه والحضور لوحةً إنشادية بعنوان “وطن الإباء ” و ” صورة المجد” من كلمات رئيس قسم النشاط الثقافي بالإدارة الأستاذ أحمد سعد الدحيمي و قدمها عدد من طلاب وطالبات المنطقة ، فيما قدمت الطالب همس عبدالله رجب والطالبة تالين أحمد عثمان والطالب عبدالرحمن خضر عددا من النصوص الوطنية لاقت استحسان الحضور

وكرم الأمير حسام بن سعود في ختام الحفل أبناء شهداء الواجب عبر مكتب ” وفاء ” لرعاية أبناء الجنود البواسل والمعلمين المتوفين بالهدايا الرمزية ، فيما تسلم سموه لوحة تذكارية بهذه المناسبة من مدير تعليم المنطقة

حضر الحفل مديرو الإدارات الحكومية ومساعدو المدير العام والقيادات التعليمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock