شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة أم القرى تؤكد بعدم تأثر العملية التعليمية بإصلاحات كلية المنصور

1

كشف المركز الإعلامي بجامعة أم القرى أن مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر بافيل حريص على تهيئة البيئة الأكاديمية الجاذبة للعملية التعليمية بمقر الجامعة الرئيس وفروعها بمحافظات الجموم والليث وأضم والقنفذة.

وأكد المركز الإعلامي أن العملية التعليمية بكلية شارع المنصور لم تتأثر جراء أعمال الترميمات بمقر الكلية؛ من أجل خلق بيئة تعليمية ترتقي بالمكانة التي تحظى بها أم القرى، ولم تتعطل محاضرات الطالبات عن مواعيدها؛ جراء هذه الاصلاحات، بل تم تحويلها لقاعات ومعامل بديلة في نفس المقر، وحيث إن إدارة المشاريع تعمل وبصفة يومية على إحلال محطات التكييف السابقة المخصصة في هذه القاعة وإبدالها بمحطات جديدة؛ من أجل الإسهام في خلق جو تعليمي يحقق تطلعات وطموحات طالبات الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock