شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إطلاق مبادرة رياضية ذكائية من تعليم مكة المكرمة

1

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلةً في إدارة نشاط الطالبات مبادرة رياضية ذكائية بالشراكة مع الاتحاد السعودي للشطرنج بدعم من الاتحاد السعودي للشطرنج بأكثر من 50 قطعة شطرنج و 90 ساعة للشطرنج تم تقديمها كهدايا للمتدربات بإشراف عضو مجلس الإدارة الأميرة لمى السديري وعضو لجنة المسابقات عادل العصيمي والمدربة الدولية هالة حسن هاشم .

وأوضح عضو لجنة المسابقات عادل العصيمي أنه تم توقيع عقد شراكة مجتمعية مع مدير إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة والاتحاد السعودي للشطرنج ، كما تم تزويد إدارة نشاط الطالبات بمعدات اللعبة من رقع وقطع للشطرنج وعمل دورة من قبل محكمة من الاتحاد السعودي للشطرنج لتدريب 16 رائدة نشاط في إدارة التعليم في مكة وكذلك تم عمل دورة تحكيم وتنظيم معتمدة من الاتحاد السعودي للشطرنج في مدينة جدة بحضور محكمات دوليات ، لافتا النظر إلى أنه سيتم عمل بطولة خاصة لطالبات المدارس الثانوية بمكة حيث تم اختيار 10 رائدات نشاط مدربات لتدريب الطالبات في 10 مدارس للمرحلة الثانوية ومن ثم اختيار الطالبات الفائزات.

من جانبها شكرت مديرة إدارة نشاط الطالبات جميلة بنت محمد القليطي جميع القائمين والقائمات على هذه المبادرة التي تعد رياضة ذهنية ، متمنية أن تحقق لعبة الشطرنج نتائج إيجابية بين طالبات المرحلة الثانوية إيقاداً للذكاء وتنشيطاً للذهن.

يذكر أن هذه المبادرة تطبق لأول مرّة في مجال التربية البدنية والصحية لمدارس المرحلة الثانوية للبنات بمكة المكرمة وهي ثمرة تعاون جميل بين الأفكار المقدمة من الاتحاد السعودي للشطرنج لتنفيذها من قبل إدارة نشاط الطالبات في مجال الرياضة برئاسة الدكتورة أمل عازب الزهراني والمشرفة خيرية عبدالشكور وقد بدأت المرحلة الأولى للتدريب من العام الماضي ويتم إكمالها لهذا العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock