شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم عسير يعتمد الميزانية التشغيلية للمدارس بقيمة 21 مليون

التعليم

اعتمد مدير عام التعليم في منطقة عسير جلوي آل كركمان، صرف أكثر 21مليون ريال، تمثل الميزانية التشغيلية لمدارس البنين والبنات في أعمال النظافة، والمستلزمات التعليمية، والنشاطين الثقافي والرياضي للفصل الدراسي الأول من العام الجاري، وكذلك مخصصات الصيانة والإصلاح والتشغيل، وصيانة الأجهزة والمعدات والتكييف، وصيانة المعامل والمختبرات للعام الدراسي 1439/1440هــ.

وبين مدير الشؤون الإدارية والمالية بتعليم المنطقة تركي البكري أنه تم إيداع المخصصات في حسابات قادة وقائدات المدارس، وجرى تشكيل لجنة في كل مدرسة لمتابعة حركة الصرف وفق البنود المخصصة والإجراءات النظامية، مؤكدا على أهمية صرفها فيما خصصت له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock