شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم تقيم برنامج لقاء ورشة تدريبية للتطبيقات الذكية

التعليم

أقامت وزارة التعليم عبر برنامج لقاء ورشه تدريبية للتطبيقات الذكية وذلك ضمن مشروع تحدي البرمجيات، كأحد مشروعات خطة وكالتي التعليم لعام 1439-1440هـ والذي سيتم استضافة المرحلة الوطنية له بمنطقة تبوك .

وتم تدشين الورشة من قبل سعادة مديرة عام نشاط الطالبات الأستاذة ريم أبو الحسن بكلمة استعرضت فيها أهم مكونات المشروع، ثم تحدث مدير عام التعليم بمنطقة تبوك سعادة الأستاذ ابراهيم العمري وتطرق إلى أهمية الأنشطة في تنمية مهارات الطالبات وشغل أوقاتهن بما ينفعهن.

كما اوضحت الأستاذة ريم أبو الحسن ان تحدي البرمجيات عبارة عن مسابقة علمية تنافسية تهدف لتنمية الخبرات العلمية والعملية لدى الطالبات في مجال التطبيقات وتطويرها ، ويأتي استجابة لمتطلبات رؤية المملكة 2030 التي ترتكز على التطور التقني والاستثمار في الاقتصاد الرقمي وداعما لما تتعلمه الطالبة في مادة الحاسب الآلي ،كما أشادت بأهمية دورها بالتوعية بالمخاطر التي تصاحب استخدام الأجهزة الذكية واللوحية.

وأشارت ان مشروع تحدي البرمجيات يمر بثلاث مراحل تحدي على مستوى المدرسة ،ثم على مستوى الإدارات التعليمية وفي النهاية ،على مستوى الوزارة ويخضع التطبيق لعمليات تحكيم وفق المعايير الواردة في الدليل التنفيذي لبرامج ومشروعات النشاط .

الجدير بالذكر أن الورشة حضرها متدربات من 35 إدارة تعليمية إضافة لمنسقات مشروع تحدي البرمجيات وبعض مديرات إدارات وأقسام النشاط، ومشرفات النشاط العلمي بالإدارة العامة لنشاط الطالبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock