شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم تشارك في إعداد الاستعراض الطوعي الوطني الأول للمملكة

1

شاركت اللجنة المختصة في وزارة التعليم والمعنية بمتابعة تنفيذ الهدف الرابع من خطة التنمية المستدامة في إعداد قسم التعليم المضمن في الاستعراض الطوعي الوطني الأول للمملكة العربية السعودية الذي قدمته وزارة الاقتصاد والتخطيط في المنتدى السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة الذي عقد في نيويورك 9-18 يوليو 2018 م بمشاركة وفد رسمي من القطاعين العام والخاص والجمعيات والمؤسسات الأهلية .

وقد تضمن التقرير عرضًا لجهود وزارة التعليم فيما يخص الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة وعددًا من المنجزات في هذا الإطار، حيث كان هذا الهدف حاضرًا في استراتيجية وزارة التعليم، وفي المبادرات والمشاريع التي انطلقت منها.

وتسعى اللجنة المختصة في وزارة التعليم بمتابعة من رئيس اللجنة وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير وبدعم من معالي الوزير الدكتور أحمد العيسى إلى قيادة الجهود ووضع الخطط وتنفيذ المبادرات المتعلقة بالهدف الرابع، إضافة إلى مساندة الجهات المختصة المعنية ببقية أهداف خطة التنمية المستدامة فيما يتطلب دعم التعليم.

ولا زالت وزارة التعليم تطمح إلى المزيد من تحقيق الإنجازات في مجال التنمية المستدامة، وفق رؤية مملكتنا الطموحة 2030 وتتطلع للتعاون بين الدول العربية والإسلامية والصديقة في هذا المجال؛ توحيدًا للجهود، وتحقيقًا للوطنية العالمية، وفق أهداف خطة التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock