شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اقامة 25 ورشة ومعرض للمعلمين في جامعة الملك سعود

1

افتتح وكيل جامعة الملك سعود للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد النمي اليوم، برعاية مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، فعاليات اليوم العالمي للمعلم الذي تنظمه كلية التربية.

وحضر الافتتاح مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي، وعميد كلية التربية الدكتور فهد بن سليمان الشايع، وعميد السنة الأولى المشتركة في جامعة الملك سعود الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الجريوي.

‏وافتتح “النمي” المعرض الذي شهد مشاركة العديد من القطاعات والمؤسسات التعليمية بالإضافة إلى أقسام ومراكز كلية التربية.

وقال إن المعلمين والمعلمات هم بناة المستقبل ومربو الأجيال وحاملو لواء الرسالة، وعليهم يعقد الأمل بعد الله سبحانه وتعالى في تعليم وإعداد جيل قادر على تحقيق رؤية ‏المملكة ٢٠٣٠.

من جهته، قال مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي في تصريح لـ”سبق”: المعلمون والمعلمات في يومهم العالمي يستحقون منا الشكر والتقدير، فشكراً لجميع المعلمين والمعلمات على جهودهم المباركة في بناء وتربية وتعليم الإنسان الصالح المنتج في مجتمعه، فهم بناة المستقبل كما بنى المعلمون السابقون هذا الحاضر المشرق فوطننا يستحق منا الكثير.

وأضاف: شعار اليوم العالمي لهذا العام “تأهيل المعلم حق للمتعلم” مثلته الوزارة واقعياً قبل أن يبدأ، حيث تم تأهيل أكثر من ١٠ آلاف معلم ومعلمة خلال التدريب الصيفي بالرياض عبر ١٢ مركز تدريب موزعة بين المعلمين والمعلمات، حيث نفذ أكثر من 200 برنامج خلال شهر ذي القعدة.

من جهته، ‏كشف الدكتور فهد بن سليمان الشايع عن تخصيص ‏أكثر من ٧٠٠ مقعد في ٢٥ ورشة عمل ضمن فعاليات يوم المعلم العالمي بكلية التربية يقدمها المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية، بالتعاون مع أقسام الكلية وجهات متنوعة، إضافة إلى مقاعد خاصة لطلاب الكليات ومقاعد خاصة لمعلمي ومعلمات إدارة تعليم الرياض.

وقال رئيس قسم الإدارة التربوية الدكتور إبراهيم الداود: مشاركة القسم في اليوم العالمي للمعلم تأتي عرفاناً بالفضل لهؤلاء القادة وبناة المستقبل، حيث يسعد قسم الإدارة التربوية أن يكون محط أنظار الكثير من التربويين العاملين في الميدان من أجل إكمال دراساتهم العليا “ماجستير ودكتوراه”.

وأضاف: القسم يعتز بمشاركة طلابه حيث قدم إليهم عدداً من المبادرات من أهمها لجنة جوائز القسم، رابطة الخريجين، المجلس الاستشاري الطلابي، لجنة الإعلام والتواصل وغيرها، وقد تم الانتهاء من وثيقة المجلس الاستشاري الطلابي وتم اعتمادها من مجلس القسم.

ويشارك قسم الإدارة التربوية في اليوم العالمي للمعلم من خلال تقديم عدد من الورش التدريبية، ‏بالإضافة إلى جناح خاص قدم من خلاله العديد من الدراسات والبحوث العلمية المتميزة بالإضافة إلى العديد من المؤلفات العلمية التي ألفها أعضاء هيئة التدريس بالقسم.

‏من جانبه، قال مدير المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية بكلية التربية الدكتور أنس التويجري: المركز التربوي وبمناسبة اليوم العالمي للمعلم نظم العديد ‏من الدورات والورش التدريبية.

وأعلن عن تقديم المركز للعديد من الدورات المتميزة في المرحلة المقبلة التي ستسهم في رفع المستوى المهني والمهارات للمعلمين والمعلمات.

‏إلى ذلك، قال المشرف على وحدة العلاقات العامة والإعلام الدكتور محمد بن عبدالله الشهري: المعلمون والمعلمات أكدوا إيمانهم بالرسالة السامية لمهنة التدريس، ودورهم في صون تلك الأمانة ومجابهة التحديات كافة، لتبليغ ما وكلوا به، وتحقيق رؤى القيادة الرشيدة للدولة، في النهوض بالوطن وبناء أجيال المستقبل الواعد.

وأضاف: الجهات الخارجية المشاركة بلغت ست جهات في الفعالية كانت على “الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، مكتب التربية العربي لدول الخليج، المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي، هيئة تقويم التعليم، شركة تطوير لتقنيات التعليم، والأمانة العامة لجائزة التعليم للتميز، إضافة إلى 17 جهة من داخل الجامعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock