شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مسابقة لطلاب الرياض للمشاركة في المعرض الفني الدولي للأطفال باليابان

التعليم

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض معلمي ومعلمات مادة التربية الفنية في المدارس الحكومية والأهلية والتربية الخاصة في المرحلتين “الابتدائية والمتوسطة” إلى تنفيذ مسابقة في الرسم لاختيار أعمال مميزة تمهيداً للمشاركة في المعرض الفني الدولي للأطفال الذي سيقام في مدينة “كاناجوا” في اليابان بناءً على دعوة اللجنة المنظمة للمعرض في دورته “20”.

وقالت الإدارة: مجال المسابقة في الرسم، حيث سيختار المشارك أو المشاركة التعبير بالرسم والتلوين عن أي موضوع يريده، ويفضل الموضوعات التي تعبر عن بيئته وتقاليد بلده أو عن قضية عامة عالمية، مثل السلام والحفاظ على البيئة.

وأضافت: تتضمن شروط وضوابط المشاركة أن يكون العمل المشارك من رسم الطالب أو الطالبة في المرحلتين “الابتدائية والمتوسطة” دون تدخل مباشر، وألا يقل مقاس لوحة الرسم عن “20×30 سم” وألا يزيد عن “40×60 سم”، وأن ينفذ العمل على ورق رسم جيد السماكة، أو “الكانفس” المشدود على كرتون مضغوط، وفق القياسات المذكورة، ودون برواز أو تأطير.

وأردفت الإدارة: يمكن استخدام جميع الألوان عدا أقلام الرصاص والفحم والألوان الخشبية، وفي حال إضافة كتابة مع الرسم فتكون باللغة الإنجليزية، وتكون أحد عناصر التكوين الفني للوحة، وتخضع للتقييم.

وشددت الإدارة على ضرورة إرسال المشاركات دون إخراج أو خلفية أو تغليف حراري، وألا يكون قد سبق المشاركة باللوحة نفسها في أي مسابقة أخرى.

ولفتت إلى أهمية أن يكتب كل مشارك أو مشاركة اسمه ثلاثيًا وسنّه ومدرسته خلف اللوحة.

وستمنح اللجنة المنظمة للمعرض جوائز للأعمال الفائزة وشهادات، وسيقام معرض فني للمشاركات الفائزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock