شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني في ثانوية أبي سفيان

1

احتفلت ثانوية أبى سفيان بن حرب بالمدينة بذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين وسط اهتمام ومتابعة الطاقم التعليمي والإداري بالمدرسة، وإشراف الأستاذ بندر لافي الحربي المنسق التربوي للمدرسة لما تحمله المناسبة من مكانة كبيره في قلوب الجميع حيث تزينت المدرسة بأعلام المملكة العربية السعودية والبوسترات التي تحمل شعار اليوم الوطني.

ونظم رائد النشاط الأستاذ مصعب اللهيبي برنامجا متنوع الفقرات اشتمل على: مقدمة عن الانتماء إلى هذا الوطن المعطاء بمشاركة ألقاها أحد طلاب المدرسة، ثم كلمة ألقاها القائد التربوي محمد اللحيدان تحدث فيها عن هذا اليوم وما يمثل من أهمية عظيمة في نفوسنا, حيث نتذكر فيه ما سطره الأجداد من أمجاد وبطولات بقيادة المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود الذي وحد هذا الكيان العظيم وأصبحت والله الحمد دولة آمنة مطمئنة, ثم من بعده جاء أبناؤه البررة الذي سخر كافة السبل من أجل الوطن المواطن لبقى الوطن شامخا مزدهرا متقدما حتى صرنا إلى ما صرنا إليه من تقدم على كافة المستويات، ثم ختمت حديثه، داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود.

ثم توجه بالشكر لطاقم المدرسة من معلمين وإداريين وطلاب على هذه المشاركة التي أبهجت الجميع في يوم الوطن العظيم, ثم توالت فقرات الحفل بقصيدة عن الوطن، ومسابقة ثقافية عن تاريخ المملكة العربية السعودية، وشارك الطلاب في التعبير عن حبهم وانتمائهم للوطن بأنشطة متنوعة.

وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين في فقرات البرنامج بشهادات شكر وتوزيع الهدايا التذكارية بهذه المناسبة الغالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock