شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

محافظ الطائف يلتقي بمدير التعليم ونخبة من المعلمين بمناسبة يوم المعلم

1

استقبل محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني، في مكتبه، اليوم، المدير العام للتعليم بالمحافظة طلال بن مبارك اللهيبي، ومساعديه، ونخبة من المعلمين؛ بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.

وقدّم محافظ الطائف التهنئة للمعلمين والمعلمات؛ على جهودهم التي يبذلونها في الميدان التربوي، وظهرت ثمارها على الطلبة.

وأعرب عن سعادته بلقائه نخبة من المعلمين الذين يمثلون زملاءهم في هذه المناسبة المهمة، والتي تُبرز عِظم مكانة المعلم في المجتمع، مثمناً العطاءات والجهود التي تُبذل من المعلمين والمعلمات في الميدان التربوي.

وثمّن طلال اللهيبي هذه اللفتة غير المستغربة والدعم المستمر واللامحدود من محافظ الطائف للمناشط والفعاليات التربوية والتعليمية، كافة، مؤكداً أن ما تحقق من إنجازات ونجاحات كان المعلمون والمعلمات هم المحور الأساسي فيها.

وعبّر المعلمون عن سعادتهم بهذه اللفتة غير المستغربة من محافظ الطائف، مما يؤكد استشعار المجتمع لمكانتهم ودورهم في المجتمع، مؤكدين مواصلة العطاء لصناعة جيل قادر على تحقيق طموحات وتطلعات القيادة الرشيدة حفظهم الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock