شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حريق بمعمل الثانوية الـ 11 يصيب 3 طالبات باختناق في “شطبة الطائف” – صور –

“المدني” سيطر على النيران.. والتحقيقات جارية و”الشمراني” يتابع

حريق بمعمل الثانوية الـ 11 يصيب 3 طالبات باختناق في “شطبة الطائف” – صور –

حريق بمعمل الثانوية الـ 11 يصيب 3 طالبات باختناق في "شطبة الطائف"
مكتبة طلابنا – متابعة: نقلت فرق الإسعاف التابعة لهيئة الهلال الأحمر بالطائف، ثلاث طالبات أصبن باختناق، من جرّاء حريقٍ اشتعل داخل جزءٍ من مبنى تعليمي للبنات مستأجر بحي الشطبة، فيما تخضع اثنتان للمتابعة الطبية وعولجت الثالثة بالموقع.
 
 وقد حضر مدير عام التربية والتعليم الدكتور محمد بن حسن الشمراني، متابعاً للحالة والوقوف عليها، واطمأن على الوضع بالمدرسة.
 
وكانت فرق الدفاع المدني بالطائف، قد باشرت بلاغاً عن حريق اشتعل، وفق المعلومات الأولية بمعمل مبنى الثانوية الـ 11 الملاصق لمبنى المتوسطة الـ 19 في حي الشطبة بالطائف، فيما سيطرت فرق الإطفاء على الحريق، ويجري التحقيق حالياً لمعرفة الأسباب، ويرجح أن يكون بسبب تماس كهربائي.
 
يذكر أن المبنيين التعليميين من المباني المستأجرة والمتهالكة، ويقعان داخل حي سكني مأهول، شوارعه ضيقة قد تصعّب من مهام الجهات التي تباشر حالات مماثلة.
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock