شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم المدينة يفتتح معرض التجارب والخبرات التربوية

1

أفتتح مدير عام ‎التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم ، معرض”التجارب والخبرات التربوية”، الذي تنظمه الإدارة بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم، وذلك بمبنى الإدارة بحي الملك فهد بحضور المساعد للشؤون التعليمية الدكتور خالد بن عبدالعزيز الوسيدي والمساعد للشؤون المدرسية الدكتور فهد بن عبدالله القايدي، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، وقادة المدارس والمعلمين، وأطلع الجميع على محتويات المعرض من تجارب تربوية عرض من خلالها تجارب المعلمين المتميزة، إذ تم عرض تجربة 16 معلم.

وقد شملت جميع الادارات وأقسام الإشراف التربوي، كما أستمع الحضور لمبادرة الأستاذ مخلد الحربي حول استراتيجيات متنوعة في تدريس الصفوف الاولية، عن طريق التعليم بالترفية، ومن بينها استراتيجية “القرص الدوار” للتفريق بين التاء المفتوحة والتاء المربوطة والهاء.

وفي ختام المعرض كرم المدير العام جميع المشاركين، وفي لمسة وفاء تم تكريم ابناء منسوبي التعليم المتوفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock