شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اليوم.. تحتفل عمادة الدراسات العليا بجامعة الإمام بذكرى اليوم الوطني

1

احتفلت عمادة الدراسات العليا بجامعة الإمام، اليوم، بذكرى اليوم الوطني السعودي 88، وذلك في مقرها بالجامعة، بحضور عميدها الدكتور بدر الجبر، وأعضاء مجلس العمادة وموظفيها.

وذكر الدكتور بدر الجبر أن هذه مناسبة عزيزة على قلوب جميع من يسكن هذه الديار المباركة، وعلى الشعب السعودي بشكل خاص، وأن التعليم شهد تطوراً ونمواً منذ تأسيس المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز، طيب الله ثراه.

وأضاف أن ما نشهده اليوم في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- من دعم سخي لقطاع التعليم بشقيه العام والجامعي دليل على اهتمام القيادة الرشيدة -حفظها الله- بأبناء وبنات الوطن ليكونوا مساهمين في التنمية المستقبلية، ومساهمين في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وأضاف “الجبر” أن الجامعات لها دور مهم في ترسيخ القيم الإسلامية في نفوس النشء، ولها دور في تعزيز قيمة الانتماء للوطن وللقيادة والاعتزاز بالهوية الوطنية، كما قدم “الجبر” شكره لمدير الجامعة على دعمه ومساندته للاحتفال بذكرى اليوم الوطني 88.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock