شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استعلام عن اسماء المنقولين داخليا من المعلمين والمعلمات بتعليم الليث لعام 1434 – 1345

غطت 57 % من المتقدمين في الليث وأضم وحقال وربوع العين وبني يزيد

استعلام عن اسماء المنقولين داخليا من المعلمين والمعلمات بتعليم الليث لعام 1434 – 1345

حركة النقل الداخلي بـ "تعليم الليث" تشمل 1138 معلماً ومعلمة
عوض الفهمي- سبق- الليث: اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي حركة النقل الداخلية بالمحافظة، والتي شملت 1138 معلماً ومعلمة من أصل 1998 متقدماً بنسبة 57%، من قطاعات المحافظة الخمسة: الليث وأضم وحقال وربوع العين وبني يزيد.
 
وهنأ “البركاتي” المنقولين الذين تحققت رغباتهم، مثمناً الجهود الكبيرة التي قام بها زملاؤه في شؤون المعلمين لإعداد الحركة وفق الضوابط والمعايير والمفاضلات المعتمدة من الوزارة، متمنياً أن تحقق حركة المعلمين والمعلمات مزيداً من الاستقرار وزيادة العطاء.
 
وبين مدير شؤون المعلمين عبدالرحمن الراشدي أن عدد المتقدمين كان 1018 معلماً، لبت الحركة رغبة 654 منهم بنسبة 64%، وعدد المتقدمات 980 معلمة، نقلت 484 منهن بنسبة 50%.
 
تستقبل ملاحظات ومرئيات واستفسارات المعلمين والمعلمات على البريد الإلكتروني:[email protected] للبنين، و[email protected] للبنات.
 
وطالب “الراشدي” المعلمين والمعلمات المشمولين بالحركة سحب خطابات توجيههم إلكترونياً من الموقع، وإخلاء طرفهم من مدارسهم القديمة ومباشرة عملهم في المدارس الجديدة مع بداية العام الدراسي.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock