شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم تعتمد تنفيذ برنامج القاريء الماهر في الصف الثاني الابتدائي

اعتمدت وزارة التعليم تنفيذ برنامج القاريء الماهر في الصف الثاني الابتدائي في جميع المدارس الابتدائية من الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1440/1439هـ، ويهدف البرنامج لتعزيز المهارات القرائية لدى الطلاب واعداد جيل محب للقراءة.

جاء ذلك في تعميم لوزارة التعليم وجهته لجميع الادارات التعليمية في المناطق والمحافظات، وتضمن الإشارة إلى ممارسة الطلاب المستمرة للمهارات المكتسبة، والتي تعتبر من أهم عوامل بقاء أثر التعلم وتعزيزه وتحقيق أهدافه.

وقالت خلال التعميم، أن للقراءة دور كبير في التحصيل الدراسي ودعم المعارف والعلوم، وذلك يتطلب من القائمين على عمليات التعليم والتعلم بذل المزيد من الجهود لتمكين الطلاب من أدواتها وإنقان مهاراتها وتحفيزهم بكافة الطرائق الممكنة ليقبلوا عليها ويدركوا أهميتها منذ سن مبكرة لتصبح عادة حياتية يمارسوها بحب وشغف.

وأردف التعيميم، انطلاقاً من حرص الوزارة على إعداد جيل محب للقراءة والاطلاع وتعزيز المهارات القرائية لديهم، فقد أطلقت برنامج القارئ الماهر في الصف الثاني الابتدائي الذي يهدف إلى تنمية قدرة الطلاب على القراءة وفهم المقروء.

وطالبت الوزارة من إداراتها بالعمل على تنفيذ البرنامج بجميع المدارس الابتدائية ابتداءً من الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي- 1440/1439هـ ورصد نتائجه وإعداد التقارير اللازمة عنه في كل فصل دراسي، وارسالها إلى الإدارة العامة للإشراف التربوي (بنين وبنات).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock