شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“قياس” يعلن مواعيد التسجيل في اختبارات “رخصة المعلم”

“قياس” يعلن مواعيد التسجيل في اختبارات “رخصة المعلم”

أعلن مركز القياس الوطني عن بدء التسجيل في اختبارات قياس كفايات المعلمين والمعلمات للعام الحالي 1441هـ، وفتح رابط التسجيل في اختبار كفايات للرجال اليوم الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر 2019م، ضمن فترة التسجيل للمرحلة الأولى، واستكمال تسجيل اختبار كفايات المعلمات “للنساء” في تاريخ 24 سبتمبر الجاري.

ودعا المركز جميع الراغبين والراغبات بالدخول والتسجيل في الاختبار، وسيكون التسجيل متاح بدءاً من اليوم الاثنين بتاريخ 17 محرم 1441هـ الموافق لـ16 سبتمبر 2019م , وذلك للذكور فقط “المعلمين” عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كما أوضح المركز، إلى اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات خاصة بالمتقدمين الجُدد على الوظائف التعليمة، وليست لمن هم على رأس العمل، أما اختبار رخصة المعلم فسيفتح التسجيل بتاريخ 2019/12/30م وسيعقد الاختبار في الفترة 21-2020/3/28م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock