شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير عام التعليم يرعى انطلاقة ملتقى “الأساليب الإشرافية الفاعلة لمادة الرياضيات”

مدير عام التعليم يرعى انطلاقة ملتقى “الأساليب الإشرافية الفاعلة لمادة الرياضيات”

 

رعى مدير عام التعليم الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم، انطلاقة  ملتقى “الأساليب الإشرافية الفاعلة لمادة الرياضيات”، والذي تنظمه الإدارة العامة للإشراف التربوي بوزارة التعليم وتستضيفه الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة خلال الفترة 5 ـ 7 / صفر / 1440هـ ، بمشاركة اكثر من (90) مشرف ومشرفة يمثلون “47” إدارة تعليمية، بحضور مساعد مدير إدارة الاشراف التربوي بوزارة التعليم (بنات) شذى محمد البرية ورئيس قسم الرياضيات (بنين) هادي غروي ورئيس قسم الرياضيات “بنات” أمل الرجيعي وعدد من مشرفي عموم مادة الرياضيات بوزارة التعليم ، وسيضم الملتقى (28) اطروحة وورقة عمل ما بين دراسات علمية وتجارب ميدانية ومناقشات تربوية يقدمها نخبة من قيادات التعليم (بنين – بنات).

بدأ الحفل بالقرآن الكريم تلا ذلك كلمة لمساعد مدير الاشراف التربوي بالوزارة شذى البريه ، أكدت فيها على دور الإشراف التربوي في العملية التعليمية باعتباره خدمة تعليمية تستهدف المعلم وتدعم نموه المهني وتساند عملية الاتصال الإنساني بين الإدارة التعليمية والمدرسية وتحسن أداء المعلم وتعزز تعلم الطلاب وتوجه الامكانات البشرية والمادية بشكل فعال ، منوهة بأهمية تطوير الأساليب الإشرافية ومواكبتها للمستجدات والمتغيرات التطويرية، ومختتمةكلمتها بشكر إدارة تعليم المدينة على حفاوة الاستقبال وحسن التنظيم وشكر كافة المشاركين والمشاركات على الجهود المبذولة في إعداد أوراق العمل ومتمنية للجميع دوام التوفيق والسداد وأن يحقق هذا الملتقى الأهداف المرجوة منه، بعد ذلك ارتجل مدير عام التعليم ناصر العبدالكريم كلمة رحب من خلالها بمساعد مدير عام الاشراف التربوي وبمشرفي العموم وبالمشاركين ، مؤكداً على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات ودورها في تطوير عمل الاشراف التربوي من خلال تبادل الخبرات بين المشاركين ، مقدماً شكره للقائمين على الملتقى وعلى حسن التنظيم والإعداد، سائلاً المولى تعالى أن تحقق هذه الملتقيات الأهداف المرجوة.

بعد ذلك بدأت أولى جلسات الملتقى بورقة بعنوان “واقع البحث الاجرائي في اساليب مشرفي ومشرفات الرياضيات” لرئيس قسم الرياضيات الدكتور حامد المغذوي، بعدها توالت فعاليات الملتقى بطرح أوراق عمل واطروحات المشاركين.

حضر افتتاح الملتقى مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية (بنين) الدكتور خالد بن عبدالعزيز الوسيدي ومساعد المدير العام للشؤون المدرسية الدكتور فهد القايدي ومساعد المدير العام لشؤون تعليم البنات مريم الجهني ومدير إدارة الاشراف التربوي (بنين) عبدالرحمن الهزاني ومدير الاشراف التربوي (بنات) إيمان فهيم ورئيس قسم الرياضيات (بنين – بنات) وعدد من قيادات الإدارة (بنين – بنات).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock