شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

زيارة من وفد التعليم الاماراتي للتعاون المشترك بين البلدين

1

قام وفد من وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة يوم أمس الثلاثاء 1440/2/7هـ، بزيارة رسمية لجهاز وزارة التعليم، وذلك في سياق التعاون المشترك بين البلدين، واستكمالاً لمسيرة التكامل والتنسيق النموذجي وتبادل الخبرات المهنية والاطلاع على التجارب الناجحة .

وتكون الوفد من سعادة الأستاذة مهرة المطيوعي مدير المركز الإقليمي للتخطيط التربوي بالشارقة والأستاذة آمال العلي مدير إدارة التقييم والجودة لمؤسسات التعليم العام والأستاذة روضة المرر مدير إدارة التراخيص المهنية .

والتقى الوفد عدد من قيادات الوزارة لبحث أوجه التعاون والتنسيق في كل ما من شأنه تطوير التعليم في البلدين، حيث اجتمع بسعادة وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير الدكتور نياف الجابري ومديري العموم في وكالة التخطيط والتطوير، كما تم الاجتماع بسعادة وكيل الوزارة للتعليم الموازي الدكتورة هيا العواد، وسعادة المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني الدكتور محمد المقبل، كما شملت الزيارة مكتب تحقيق الرؤية بالوزارة حيث تم الاجتماع بسعادة مدير مكتب الإدارة الاستراتيجية الدكتور علي الألمعي وفريق العمل بالمكتب ، والاطلاع على أدوار مكتب تحقيق الرؤية ومنجزاته، وبعد ذلك توجه الوفد إلى الإدارة العامة للتخطيط وتم استعراض أهم الأدوار المناطة بالإدارة والملفات القائمة وآليات العمل عليها .

كما نظمت زيارة للوفد إلى هيئة تقويم التعليم وتم الاجتماع بعدد من القيادات فيها والاطلاع على مهام الهيئة وأبرز منجزاتها والاتفاق على أوجه التعاون المشترك .

وأثنى الوفد على ما وقف عليه من منجزات للوزارة وقطاعات التعليم في المملكة، وأكد على أهمية العمل وفق توصيات الاجتماعات مع قيادات التعليم؛ لما لها من تأثير إيجابي على تطوير التعليم في البلدين الشقيقين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock