شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الدليل التشغيلي الإشرافي لعودة المدارس

[pdf-embedder url=”https://www.tlabna.net/wp-content/uploads/حل-تقويم-الوحدة-الأولى-في-مادة-التفكير-الناقد-الفصل-الدراسي-الاول.pdf” title=”حل تقويم الوحدة الأولى في مادة التفكير الناقد الفصل الدراسي الاول”]

الدليل التشغيلي الإشرافي لعودة المدارس، حيث نضع لكم في مكتبة طلابنا بالدرس والتي سوف توضح لكم ما يتعلق بعودة المدارس على النحو التالي:

الدليل التشغيلي الإشرافي لعودة المدارس

حيث يتناول هذا الملف الجزء المتعلق بالدليل التشغيلي الإشرافي لعودة المدارس

أهم بنود الدليل التشغيلي الإشرافي

تم وضع الدليل التشغيلي الإشرافي من قبل وزارة التعليم من أجل توضيح النماذج التشغيلية التي يتم تطبيقها، مع تصنيف المدارس إلى مستويات وكيفية تقسيم الطلبة في الفصول، وإدارة الإشراف على المدارس خلال المرحلة القادمة وغيرها من الضوابط التي تجعل من عودة الطلاب رحلة آمنة ودراسة مستقرة.

النماذج التشغيلية والعودة الحضورية

تم الإعلان عن النماذج التشغيلية في المدارس مع العودة الحضورية لطلبة المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال وتم تصنيف المدارس ضمن ثلاث مستويات هي المنخفض والمتوسط والعالي واليت تضع لها الوزارة مجموعة من الإجراءات الهامة والضوابط لعودة آمنة.

إجراءات تنفيذ النماذج التشغيلية

  • يتم العمل وتطبيق الدليل الوقائي الذي وضعته هية الصحة العامة وقاية في المدارس.
  • توفير كافة الاشتراطات الصحية مثل تعقيم المبنى بشكل يومي وتجهيز الأدوات الصحية من أقنعة ومعقمات.
  • نشر رسائل التوعية لمنسوبي المدارس وحثهم على الالتزام بها.
  • العمل على التخلي عن الأنشطة التي لا تحقق التباعد الاجتماعي سواء منها الصفية أو لا صفية.
  • تفعيل عمليات الاشراف الطلابي خارج الفصول، وتنظيم الخروج والدخول إلى المدرسة.

وجميع الحلول المقدمة فى هذا الكتاب او الكتب التعليمية الاخري هي من خلال مجموعات من الخبراء والمتخصصين فى كافة المجالات التعليمية المختلفة داخل المملكة العربية السعودية او حتي خارجها فى المجالات التعليمية المختلفة فى كل الدول العربية.

وللمزيد من المراجعات تابعونا دائما فى موقعنا الالكتروني الافضل تجدوا دائما ما تحتاجونه وتريدونه فى جميع المجالات التعليمية والحلول والاختبارات المختلفة، كما يمكنك التواصل معنا عبر توتير اضغط هنا

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 pdf الدليل التشغيلي الإشرافي 7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock