شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق اول مركز اختبار «آيلتس»

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق اول مركز اختبار «آيلتس»

 

أطلقت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل مركز اختبار «آيلتس» الموثوق عالمياً عبر الحاسب بالتعاون مع شركة «أي دي بي»، الذي يعد الأول بالشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية.

وذكر مدير عام مركز التعليم المستمر بالجامعة د. عبدالله المريح أن المركز، الذي دشن مؤخرا في مركز التعليم المستمر، شهد أول اختبار محوسب للرجال والسيدات يوم 26 سبتمبر الماضي، مضيفا إن أبرز ما يميز الاختبارات المحوسبة هو الموثوقية العالمية من أداء الاختبار على جهاز حاسوب وسرعة ظهور النتائج وإتاحة الفرصة من خلال المزيد من مواعيد الاختبارات، إضافة لمرونة وسهولة التعامل مع أجزاء الاختبارات، مؤكدا بقاء بنية اختبار «الآيلتس: ومحتوياته دون تغير سواء على الورق أو عبر الحاسب، كما لايزال اختبار المحادثة الشفوية يجرى وجهاً لوجه من أحد الممتحنين المعتمدين من الآيلتس في كلا الاختبارين «الورقي أو المحوسبة».

وقال المدير التنفيذي لاختبار الآيلتس لدى «أي دي بي» للتعليم وارويك فريلاند، إن تجربة الاختبار الجديد تمنح الأولوية للمتقدمين لأدائه من خلال توفير المزيد من المواعيد الأسبوعية لأداء الاختبار وكذلك إتاحة النتائج بسرعة أكبر في ظل الحفاظ على مستويات الثقة والنزاهة والأمن، التي تعتمد عليها عشرات الآلاف من المؤسسات التي تقبل نتائج الآيلتس على مستوى العالم، موضحا أن الجامعة ممثلة في مركز التعليم المستمر حرصت على استدامة التعاون بين الجامعة وشركة «أي دي بي» لتقديم الاختبارات بجودة عالية للمجتمع المحلي على مدار السنوات الخمس الماضية وتجاوز عدد المستفيدين 11600 شخص منهم 4670 سيدة، وفقاً لـ”اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock