شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التعليم يوضح المؤشرات التي حققت تحسناً ملحوظاً بتعليم السعودية عالمياً

1

ثمّن وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، التحسن الملحوظ الذي حققته المملكة في قطاع التعليم؛ وفقاً لتقرير التنافسية العالمي لعام 2018؛ حيث جاءت في الترتيب الثامن عشر عن محور متوسط الأعمار بالمدارس.

وأرجع “العيسى” ذلك إلى فضل الله عندما كتب مغرداً: “بفضل الله حققت المملكة تحسناً ملحوظاً في تقرير التنافسية العالمية لعام 2018، وقد حقق التعليم تقدماً واضحاً في: الترتيب الـ18 عالمياً في متوسط العمر المتوقع في المدارس، والترتيب الـ20 عالمياً في نسبة التلاميذ إلى المدرسين في الابتدائي، ومهارات الخريجين تَقدمت من الـ60 عالمياً في 2017 إلى الـ50 في 2018”.

يشار إلى أن الدكتور أحمد العيسى واكَبَ إنجازات الوزارة ومنسوبيها بالثناء والشكر لهم؛ حيث كان آخرها، أمس الخميس، عندما هنّأ الطالب محمد عسيري من ثانوية الملك فهد بالجبيل؛ لحصوله على أول ذهبية أولمبية سعودية في مشاركة المنتخب السعودي للكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية للشباب 2018 في بيونس آيرس.

2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock